التاريخ

تاريخ البدء

01/08/2022

تاريخ لإغلاق

01/10/2022

شارك

استبيان قياس رضا المجتمع

موضوع المشورة: 
ضمن النشاطات والمبادرات المجتمعية التي وزارة الطاقة والبنية التحتية تهدف الوزارة لتحسين الأداء وتفعيل دور الوزارة في خدمة المجتمع، حرصت الوزارة على تفعيل التواصل البناء بهدف التعرف على رأيكم عن دور الوزارة في تلبية متطلبات المجتمع ككل، تتقدم وزارة الطاقة والبنية التحتية بالشكر الجزيل على مساهمتكم في تعبئة هذا الاستبيان والذي سينعكس أثره إيجابياً على عمليات التطوير في خطة المسؤولية المجتمعية والتي تصب في النهاية في مصلحة الوطن والمواطن.


الهدف من المشورة:
تهدف وزارة الطاقة والبنية التحتية إلى تحسين الأداء وتفعيل دور الوزارة في خدمة المجتمع، وذلك بالتواصل مع الجمهور والحصول على رأيهم عن دور الوزارة في تلبية متطلبات المجتمع ككل.


 اتخاذ القرار:
وزارة الطاقة والبنية التحتية تشكركم على مساهمتكم في تعبئة هذا الاستبيان والذي سينعكس أثره إيجابياً على عمليات التطوير في خطة المسؤولية المجتمعية  واثرها في المجتمع والتي تصب في النهاية في مصلحة الوطن والمواطن.




النتيجة

ضمن النشاطات والمبادرات المجتمعية التي قامت بها وزارة الطاقة والبنية التحتية بهدف تحسين الأداء وتفعيل دور الوزارة في خدمة المجتمع، حرصت الوزارة على تعزيز عملية التواصل بهدف التعرف على آراء الجمهور والمتعاملين عن دور الوزارة في تلبية متطلبات واحتياجات المجتمع ككل.

تهدف الوزارة لتحسين وتفعيل دور الوزارة في خدمة المجتمع، حيث أن المسؤولية المجتمعية هي دليل يوضح يفصح عن نتائج وتأثيرات أنشطتنا وقراراتنا خلال العام في مجال المسؤولية المجتمعية. 

تأتي هذه النتائج كجزء من البرامج والمبادرات المستمرة في مجال خدمة المجتمع الذي نعمل من أجله، ولإلقاء الضوء على مدى التزامنا بدعم وترسيخ مبادئ المسؤولية المجتمعية بغرض الوصول إلى أعلى درجات المسؤولية.

وبناء على المشورة الرقمية فقد حققت الوزارة نسبه 81% وهي أعلى من المستهدف بنسبة 2%. مما سينعكس أثره إيجابياً على عمليات التطوير في خطة المسؤولية المجتمعية ومدى أثرها على المجتمع، والتي تصب في النهاية في مصلحة الوطن والمواطن.

(success)
Start chat button