01/07/2022
تاريخ الإغلاق30/09/2022
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
رقم الهاتف المتحركالموضوع:
تعمل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية على تطوير نظام إسعاد المتعاملين (CHS) بشكل دوري، حيث يسهل على المتعاملين الوصول إلى جميع خدماتها الإلكترونية من خلال بوابة إلكترونية واحدة، منبثقة عن الموقع الإلكتروني للهيئة (www.fahr.gov.ae).
هدف المشورة:
تسعى الهيئة إلى الوقوف على مرئيات متعامليها حول النظام من خلال عقد سلسلة ورش عمل ولقاءات، وخلق بيئة تجريبية للنظام.
اتخاذ القرار:
ستقف الهيئة على مرئيات ومقترحات المتعاملين، لإجراء التحديثات اللازمة، لما فيه تجويد النظام وتبسيطه، بما يتناسب واحتياجات المتعاملين.
مخرجات الجلسة:
عقد فريق الاتصال الحكومي جلسة عصف ذهني مع المعنيين لمناقشة متطلبات تحديث وتطوير نظام إسعاد المتعاملين والتحديات التي تواجهه المتعاملين عند استخدام النظام. تم تحديد متطلبات وملاحظات الإدارات التي من شأنها تساعد في تطوير النظام وإجراء التحديثات اللازمة عليه؛ لما فيه تجويد النظام وتبسيطه، بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالنظام.
الإجراءات:
أعد فريق الاتصال الحكومي مع الإدارات المعنية قائمة بالملاحظات التي تغطي جميع متطلبات الإدارات من حيث التحديثات، ووضع آلية للتحديث وخطة مؤطره زمنياً وقابلة للتغيير حسب المتطلبات.
:مخرجات الجلسة
عقد فريق الاتصال الحكومي جلسة عصف ذهني مع المعنيين لمناقشة متطلبات تحديث وتطوير نظام إسعاد المتعاملين والتحديات التي تواجهه المتعاملين عند استخدام النظام. تم تحديد متطلبات وملاحظات الإدارات التي من شأنها تساعد في تطوير النظام وإجراء التحديثات اللازمة عليه؛ لما فيه تجويد النظام وتبسيطه، بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالنظام.
الإجراءات:
أعد فريق الاتصال الحكومي مع الإدارات المعنية قائمة بالملاحظات التي تغطي جميع متطلبات الإدارات من حيث التحديثات، ووضع آلية للتحديث وخطة مؤطره زمنياً وقابلة للتغيير حسب المتطلبات.
مواضيع شائعة للبحث