التاريخ

تاريخ البدء

22/12/2021

تاريخ الإغلاق

11/02/2022


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

الاسم

مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

رقم الهاتف المتحرك

شارك

قياس رضا الجمهور على قنوات التواصل الاجتماعي لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية



موضوع المشورة:

في إطار تطوير ممارسات مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لتلبية تطلعات وإحتياجات المتعاملين تسعى المؤسسة لتقييم تواجدها على قنوات التواصل الإجتماعي كونها أحد أهم ممكناتها للتواصل وتقديم الخدمات للجمهوروذلك لما تملكه من تأثير إنتشار واسع وتأثير أسرع ما يتطلب وجود خطط استراتيجية للتعامل الفعال مع هذه الوسائل واستخدامها بشكل إيجابي ومسؤول وتحديد الأولويات لتطوير السياسات والخدمات.


الهدف من المشورة:

من خلال هذه المشورة تسعى مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لقياس مدى رضا الجمهور على قنوات التواصل الإجتماعي للوزارة ومدى الإستفادة منها ورصد مقترحاتهم وآرائهم التطويرية والآليات التي ترفع من جاهزيتهم للتفاعل على هذه الوسائل بصورة أمثل. 


إتخاذ القرار:

ستعمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بعد رصد كآفة الآراء والمقترحات على تطوير آليات مبتكرة ومتنوعة للتواجد الفعال وتسخيرقنوات التواصل الاجتماعي لتطوير خدمات المؤسسة ما يساهم في تعزيز فرص نجاح السياسات والمبادرات وتشجع الجمهور على دعم برامج المؤسسة ورفع نسبة الرضا لديهم.


(success)