التاريخ

تاريخ البدء

14/09/2021

تاريخ الإغلاق

31/08/2022


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

nzaghari@hct.ac.ae

الاسم

كليات التقنية العليا

رقم الهاتف المتحرك

+971565011554

شارك

استبيان قياس رضا المتعاملين عن سرعة وفعالية الرد على الرسائل المباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي

موضوع المشورة:

تمثل حسابات كليات التقنية العليا على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة  تويتر وانستغرام أحد قنوات التواصل اليومية الفاعلة مع الطلبة ويتم الرد على رسائلهم واستفساراتهم  في أقل من 10 ساعات خلال أيام الأسبوع والعطل الرسمية. وحرصاً على ضمان جودة هذه الخدمات، أطلقت الكليات استبياناً لقياس رضا المتعاملين عن سرعة وفعالية الاستجابة للرسائل المباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

 

الهدف من المشورة:

تهدف كليات التقنية العليا من خلال هذه المشورة إلى تقييم سرعة وفاعلية استجابة فريق العمل للرسائل المباشرة عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي ودرجة رضا المتعاملين عنها، وذلك حرصاً منا على الاستمرارية في تطوير خدماتنا ووسائل اتصالنا بما يلبي احتياجات وتوقعات جميع فئات المتعاملين.

 

اتخاذ القرار الإلكتروني:

يتم تقييم آلية الرد على الرسائل المباشرة من حيث السرعة والفاعلية بناءً على آراء المتعاملين وذلك وفق استبيان سريع يتم إرساله للمتعامل عقب كل خدمة. وسيتم مشاركة نتائج المشورة مع الإدارة العليا والأقسام المختصة، وإعداد خطة عمل لتطوير الخدمة بناءً على نتائج المشورة وتوجيهات الإدارة.

 


(success)