التاريخ

تاريخ البدء

01/09/2021

تاريخ الإغلاق

31/10/2021


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

info@moei.gov.ae

الاسم

وزارة الطاقة والبنية التحتية

رقم الهاتف المتحرك

+9718006634

شارك

إشراك المجتمع في تصميم وتطوير تطبيق الهاتف المتحرك والخدمات الرقمية

  • موضوع المشورة:

وزارة الطاقة والبنية التحتية سباقة في تنفيذ منهجية المشاركة الرقمية لتحقيق هدفها المتمثل في تحسين الخدمات الرقمية بشكل يحاكي احتياجات كل فرد في المجتمع، وإشراكه في تصميم الخدمة التي يحتاجها، و كيفية تقديمها. من اجل تصميم وتطوير تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية حسب احتياجات المجتمع، اتجهت وزارة الطاقة والبنية التحتية نحو إشراك كافة أطياف المجتمع في ابتكار وتصميم الموقع الالكتروني. بالإضافة تحسين طرق إنشاء وتصميم خدماتها الرقمية.

  •  الهدف من المشورة:

من اجل تصميم وتطوير تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية حسب احتياجات المجتمع، اتجهت وزارة الطاقة والبنية التحتية نحو إشراك كافة أطياف المجتمع في ابتكار وتصميم الهاتف المتحرك وخدماتها الرقمية.

  • اتخاذ القرار:

تهتم وزارة الطاقة والبنية التحتية بآراء كل فرد من المجتمع، وعليه فانه سوف يتم اخذ الملاحظات التي سترد في المشورة في الحسبان عند تصميم تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية لتوفير احتياجات الفرد ومعرفة الطريقة المفضلة والسهلة للجمهور للحصول على طلباتهم.

 


النتيجة

وزارة الطاقة والبنية التحتية سباقة في تنفيذ منهجية المشاركة الرقمية لتحقيق هدفها المتمثل في تحسين الخدمات الرقمية بشكل يحاكي احتياجات كل فرد في المجتمع، وإشراكه في تصميم الخدمة التي يحتاجها، وكيفية تقديمها. من اجل تصميم وتطوير تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية حسب احتياجات المجتمع، اتجهت وزارة الطاقة والبنية التحتية نحو إشراك كافة أطياف المجتمع في ابتكار وتصميم تطبيق الهاتف المتحرك للوزارة. بالإضافة تحسين طرق إنشاء وتصميم خدماتها الرقمية.

تهتم وزارة الطاقة والبنية التحتية بآراء كل فرد من المجتمع، وعليه فانه تم اخذ الملاحظات التي وردت في المشورة في الحسبان عند تصميم تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية لتوفير احتياجات الفرد ومعرفة الطريقة المفضلة والسهلة للجمهور لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم وسيتم تعميمه لمعرفة آرائهم مع مراعاة:

  • تسهيل الوصول للخدمات.
  • إبراز قنوات التواصل.
  • سهولة الوصول للمعلومات.
  • تحسين تصميم الموقع التجاوبي.
  • تحسين تصميم تطبيق الهاتف الذكي.

وعليه تم نشر المشورة الثانية بعنوان (رأي المتعاملين في الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي لوزارة الطاقة والبنية التحتية) مع عرض تصميم الموقع الالكتروني الجديد وتصميم تطبيق الهاتف الذكي لمعرفة رأي الجمهور فيهم وكيفية التعديل على التصميم والخصائص بما يناسب تطلعاتهم واحتياجاتهم، وذلك عبر الرابط التالي:

https://u.ae/ar-AE/participate/consultations/consultation?id=3013

(success)
Start chat button