التاريخ
تاريخ البدء05/09/2021
تاريخ الإغلاق22/12/2021
جهات الاتصال
البريد الإلكتروني الاسمالهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية
رقم الهاتف المتحركجودة خدمات الهيئة الإلكترونية
المقدمة: تصنع الخدمات الإلكترونية فارقاً كبيرا في حياة المتعاملين، لكن طريقة تقديمها والحصول عليها كذلك من الأهمية بمكان بحيث تؤدي هذه الخدمات الغرض الرئيسي التي نفذت من أجله.
الهدف: تسعى الهيئة إلى قياس مدى فعالية هذه الخدمات وجودتها.
النتائج المتوقعة: رصد مدى رضا الجمهور عن هذه الخدمات وتطويرها وتحسينها بناء على المقترحات المقدمة من المستفيدين.
النتيجة
يظهر من النسب المشاركة أن الفئة المستهدفة هي الأعلى مشاركة وقد أنصبت بجانب التعليقات والمقترحات المذكورة على أهمية إدخال تحسينات على الخدمات لتحسين جودتها بما يقلل من هدر الوقت والجهد. لذا من الأهمية إجراء تحسينات على الخدمات أو تطوير أنظمة جديدة تساهم في تعزيز جودة هذه الخدمات وتقديمها بالمعايير المناسبة للخدمات الحكومية.