21/09/2021
تاريخ الإغلاق15/10/2021
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
رقم الهاتف المتحركموضوع المشورة:
انطلاقاً من حرصها على تقديم أفضل الخدمات وتبسيط الإجراءات والتسهيل على المتعاملين، وتحقيق أعلى معدلات الرضا والسعادة لديهم، وفرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خدماتها إلكترونياً، عبر نظام إسعاد المتعاملين، ومركز الاتصال الموحد، ونظام المساعد الافتراضي "حمد" (Chatbot)، ومن خلال التطبيق الذكي للهيئة.
هدف المشورة:
التعرف إلى رأي الجمهور وقياس نسبة رضاه عن قنوات تقديم الخدمات التي تقدمها الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية عن طريق الاستبيان، وتحليل البيانات؛ لاستخدامها ضمن عملية التحسين والتطوير المستمرين للخطة التسويقية، وبما يُساعد الهيئة على تلبية توقعات الجمهور، ويضمن وصوله إلى المعلومات والخدمات التي تهمه بأسهل وأسرع الطرق.
اتخاذ القرار:
ستقوم الهيئة برصد أبرز المقترحات ودراستها، و بلورة مجموعة من الإجراءات التصحيحية، لتطوير الأنظمة لوصولها إلى كافة الفئات المستهدفة وتلبية تطلعاتها..
بعد تحليل نتائج الاستبيان الذي يقيس مستوى رضا الجمهور عن خدمات الهيئة وقنوات تقديمها ومستوى التوعية 2021، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات المشاركين، التي من شأنها المساعدة في تطوير الخدمات وقنوات تقديمها، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالخدمات المقدمة. كما تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 30 مقترح وملاحظة، وتم أخذها بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية وتطوير المنصات بما تتناسب مع احتياجات وتطلعات المتعاملين.
حيث تجدون في هذا العرض بعض الإجراءات التصحيحية للاستبيان
مواضيع شائعة للبحث