التاريخ

تاريخ البدء

12/09/2021

تاريخ الإغلاق

28/10/2021


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

+97142319000

شارك

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: مدى رضا المتعاملين عن الحملات الترويجية المنفذة من قبل الهيئة حول مبادراتها ومشاريعها 2021

موضوع المشورة:

انطلاقاً من حرصها على تبسيط الإجراءات والتسهيل على المتعاملين، وتحقيق أعلى معدلات الرضا والسعادة لديهم، وفرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خدماتها إلكترونياً، عبر نظام إسعاد المتعاملين، وبما يحقق معايير الجودة والتميز ، وعملت على توعية الجمهور بخدماتها عن طريق الترويج لها عبر أدواتها الإعلامية المختلفة، بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المتعاملين.

هدف المشورة:

التعرف إلى رأي الجمهور وقياس نسبة رضاه عن مستوى التوعية بالخدمات الإلكترونية ذات الأولوية التي تقدمها الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية عن طريق الاستبيان، وتحليل البيانات لاستخدامها ضمن عملية التحسين والتطوير المستمرين للخطة التسويقية، بما يُساعد الهيئة على تلبية توقعات الجمهور، ويضمن وصوله إلى المعلومات والخدمات التي تهمه بأسهل وأسرع الطرق.

اتخاذ القرار:

ستقوم الهيئة الاتحادية على رصد أبرز المقترحات ودراستها، و بلورة مجموعة من الإجراءات التصحيحية، وتنفيذ الحملات التوعوية للترويج لخدمات الهيئة الإلكترونية، بما يضمن تجويدها، ووصولها إلى كافة الفئات المستهدفة 

:النتيجة

بعد تحليل نتائج  الاستبيان الذي يقيس مستوى رضا المتعاملين عن الحملات الترويجية المنفذة من قبل الهيئة حول مبادراتها ومشاريعها 2021، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات المشاركين من الحكومة الاتحادية في الاستبيان، التي من شأنها المساعدة في تطوير الحملات الترويجية ووضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بمبادرات ومشاريع الهيئة.

تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 20 مقترح، وتم أخذها بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية.

حيث تجدون في هذا العرض بعض المقترحات مع الإجراءات التصحيحية.



النتيجة

بعد تحليل نتائج  الاستبيان الذي يقيس مستوى رضا المتعاملين عن الحملات الترويجية المنفذة من قبل الهيئة حول مبادراتها ومشاريعها 2021، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات المشاركين من الحكومة الاتحادية في الاستبيان، التي من شأنها المساعدة في تطوير الحملات الترويجية ووضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بمبادرات ومشاريع الهيئة.

تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 20 مقترح، وتم أخذها بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية.

حيث تجدون في هذا العرض بعض المقترحات مع الإجراءات التصحيحية.

(success)
Start chat button