التاريخ

تاريخ البدء

01/06/2021

تاريخ الإغاق

31/08/2021

شارك

العناية بالمتعاملين

الوصف:

أطلقت " وزارة الموارد البشرية والتوطين منظومة " تواصل" المتكاملة للتواصل والعناية بالمتعاملين، وتضم ثمان أنظمة فرعية وخدمات للتواصل الفعال تفاعلية الكترونية وذكية وهي( مركز الاتصال الرئيسي 80060، ونظام إدارة العلاقة مع المتعاملين الحاصل على أربع شهادات معتمدة الأيزو (سلسلة 10000) منذ العام 2015، وكشف الحساب التفاعلي وقنوات التواصل الاجتماعي الأول من نوعه بالدولة وقناة البريد الالكتروني والدعم الفني للمنشآت والدردشة المباشرة ونظام تقييم مستوى جودة الخدمات المبتكر لمتعاملي مراكز الخدمة عبر الموقع الالكتروني للوزارة) بما يتيح للمتعاملين الحصول على خدمات الوزارة بصورة مباشرة وسريعة وعلى مدار 24 ساعة، ودعمتها بأنظمة CRM  لصوت المتعامل يتم من خلاله تسجيل ملاحظات واقتراحات واستفسارات المتعاملين وايصالها الى أصحاب القرار في الوزارة والرد عليه خلال الوقت المحدد ، كما طورت الوزارة خدمة الخط الساخن التابع لمركز الاتصال لضمان تقديم خدمات فض المنازعات العمالية بشكل فوري عبر الهاتف وزودتها ببصمة الصوت لكل من أصحاب العمل والعمال لتسريع وتسهيل الإنجاز.


الهدف:

تهدف هذه المشورة لرصد الآراء والمقترحات لتطوير الآليات الداعمة لنموذج عمل بالنظام الجزئي، وتقديم أفضل أنظمة وتشريعات العمل للمعنيين في سوق العمل.


القرارات المتوقعة من التنفيذ:

آليات داعمة لتفعيل تطبيق قرار نظام العمل الجزئي 


النتيجة

  • تطوير الخدمات الاستباقية
  • تطوير الخدمات في المنصة الحكومية الموحدة
  • تطوير مركز الاتصال لتقديم خدمات الوزارة المعلوماتية والاجرائية
  • تطوير منظومة تواصل

(success)
Start chat button