التاريخ

تاريخ البدء

20/01/2021

تاريخ الإغلاق

31/05/2021


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

communication@moei.gov.ae

الاسم

وزارة الطاقة والبنية التحتية

رقم الهاتف المتحرك

+9718006634

شارك

تطوير الموقع الموحد لوزارة الطاقة والبنية التحتية

موضوع المشورة:

من منطلق حرص وزارة الطاقة والبنية التحتية على إشراك متعامليها في تطوير وتحسين موقعها الالكتروني الموحد وخدماتها المقدمة فإننا نود إعلامكم بأننا في صدد إطلاق تصميم جديد للموقع الالكتروني للوزارة بخصائص ومزايا جديدة.

الهدف من المشورة:

قامت وزارة الطاقة والبنية التحتية بالإعلان عن رغبتها في أخذ المشورة ومقترحات وملاحظات المتعاملين وزوار الموقع بهدف اشراكهم في تصميم وتطوير الموقع واستحداث البيانات الجديدة وذلك لتعزيز تجربة المستخدمين. 

اتخاذ القرار:

تحديث موقع الوزارة الموحد وابراز الخدمات بطريقة أفضل استناداً إلى ملاحظات واقتراحات المتعاملين الداخليين والخارجيين والجمهور وعدد من العوامل الأخرى ذات الصلة. وسترصد الوزارة تعليقات وملاحظات المشاركين بغية تطوير وتعزيز الموقع والخدمات.


النتيجة

من منطلق حرص وزارة الطاقة والبنية التحتية على إشراك متعامليها وزوار الموقع الالكتروني في تطوير وتحسين موقعها الالكتروني الموحد وخدماتها المقدمة، قامت وزارة الطاقة والبنية التحتية بالإعلان عن رغبتها في أخذ المشورة ومقترحات وملاحظات المتعاملين وزوار الموقع في تحديث موقع الوزارة الموحد وابراز الخدمات بطريقة أفضل.
 
قامت الوزارة برصد التعليقات وملاحظات المشاركين بغية تطوير وتعزيز الموقع والخدمات، وعليه واستناداً إلى ملاحظات واقتراحات المتعاملين الداخليين والخارجيين والجمهور وبعد تحليل نتائج الاستبيان، قامت الوزارة بإجراء بعض التحديثات على الصفحات المذكورة بناءً على آراء الزوار، حيث تم تحديث وإثراء المحتوى، وإصلاح الروابط المعطلة، وإضافة المزيد من الروابط لمواقع وصفحات إلكترونية مفيدة.

(success)
Start chat button