التاريخ

تاريخ البدء

23/11/2020

تاريخ الإغلاق

31/01/2021


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

-

شارك

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية : الرضا عن بوابة التعلّم الإلكتروني في الحكومة الاتحادية "المورد"

الموضوع:

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مبادرة بوابة التعلم الإلكتروني في الحكومة الاتحادية "المورد"، التي تعد منصة تدريب ذكية متطورة، تخدم موظفي الحكومة الاتحادية، وتنمي مهاراتهم السلوكية والتخصصية، وتقدم لهم برامج ودورات تدريبية إلكترونية عامة وتخصصية مبتكرة، تراعي احتياجاتهم، وتعزز قدراتهم، وتمكنهم من مواكبة متطلبات سوق العمل، في ظل الثورة الصناعية الرابعة http://www.al-mawrid.ae/.


هدف المشورة:

تسعى الهيئة إلى تحفيز موظفي الحكومة الاتحادية على الإقبال والمشاركة بفعالية ضمن بوابة "المورد" لتحقيق الفائدة القصوى من البرامج التعليمية التدريبية المتاحة، وذلك من خلال استبيان خاص يقيس مدى رضاهم عن البوابة بهدف تحديث البوابة وتطويرها.  


اتخاذ القرار:

قامت الهيئة بقياس مستوى التفاعل مع بوابة "المورد" والوقوف على مرئيات ومقترحات أصحاب الاختصاص من الحكومة الاتحادية من خلال الاستبيان، للمشاركة في تعزز نقاط القوة ووضع الإجراءات التصحيحية للثغرات، بهدف رفع مستوى رضاهم وسعادتهم عن المشروع.



 




النتيجة

بعد تحليل نتائج  الاستبيان الذي يقيس مستوى الرضا عن بوابة التعلم الالكتروني في الحكومة الاتحادية (المورد)، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات أصحاب الاختصاص من الحكومة الاتحادية التطويرية، التي من شأنها المساعدة في تطوير البوابة وإجراء التحديثات اللازمة عليها؛ بما يتناسب مع احتياجاتهم.  وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالبوابة والبرامج التعليمية والتدريبية المتوفرة في المنصة. تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 20 مقترح، وتم أخذها بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية.

حيث تجدون في هذا العرض بعض المقترحات مع الإجراءات التصحيحية.

(success)
Start chat button