التاريخ

تاريخ البدء

15/11/2020

تاريخ الإغلاق

26/11/2020

شارك

قياس سعادة الجمهور عن خدمة تقديم الفتاوى عبر القنوات المختلفة

الموضوع: 

خدمة تقديم الفتاوى عبر القنوات المختلفة هي من أبرز خدمات الهيئة العامة للشؤون الإسلامية و الأوقاف،  وتشمل هذه الخدمة الفتاوى الشرعية عبر مجموعة من الشيوخ والعلماء المؤهلين بتقديم الفتاوى من خلال الهاتف المجاني (8002422) أو أسئلة الجمهور من خلال الرسائل النصية القصيرة  على الرقم(2535) أو عن طريق إرسال الفتوى عبر الموقع الإلكتروني للهيئة (www.awqaf.gov.ae).ويتوفر أيضا أرشيف الفتاوى حيث يمكن البحث من خلاله على العديد من الفتاوى التي تم تصنيفها كالتالي:- ثقافة إسلامية، فقه العبادات، فقه المعاملات، الأسرة والأحوال الشخصية، الكبائر والجنايات، أحكام منوعة.

و حرصا من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والاوقاف على تقديم أفضل الخدمات الحكومية الإلكترونية، بما يضمن تلبية متطلباتكم وتوقعاتكم، فإننا نضع بين أيديكم هذا الاستبيان الذي يهدف إلى قياس مدى رضاكم عن هذه الخدمة.

الهدف:

التعرف إلى رأي الجمهور وقياس مدى رضاه عن  خدمة تقديم الفتاوى عبر القنوات المختلفة ، وتحليل البيانات لاستخدامها ضمن عملية التحسين والتطوير المستمرين لخدمات الهيئة.

القرارات المتوقعة: 

سوف تقوم الهيئة بدراسة المقترحات والآراء التي تمت المشاركة بها من خلال المشورة للاستفادة منها في تطوير الخدمة و تحسينها. 



(success)