التاريخ

تاريخ البدء

12/11/2020

تاريخ الإغلاق

24/01/2021


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

ccc.moe@moe.gov.ae

الاسم

فاطمة معتوق الحوسني

رقم الهاتف المتحرك

80051115

شارك

قياس رضا وسعادة أفراد المجتمع-وزارة التربية والتعليم


 

موضوع المشورة :

 

تحرص وزارة التربية والتعليم على تحقيق رؤيتها التربوية المتمثلة في "تعليم ابتكاري لمجتمع معرفي ريادي عالمي" وذلك من خلال بناء وإدارة نظام تعليمي وابتكاري لمجتمع معرفي ذي تنافسية عالمية يشمل المراحل العمرية كافة، ويلبي احتياجات سوق العمل المستقبلية، وذلك من خلال ضمان جودة مخرجات وزارة التربية والتعليم وتقديم خدمات متميزة للمتعاملين الداخليين والخارجيين. كما تسعى الوزارة أيضا إلى تحسين جودة الحياة من خلال توفير بيئات تعليمية وتحقيق مؤشرات قياس السعادة وجودة الحياة ومن بينها "مؤشر التنمية البشرية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي" و "أهداف التنمية المستدامة" التي حدّدتها الأمم المتحدة، وكلاهما يركّز على دعم مقوّمات السعادة وجودة الحياة مثل التعليم والسلامة والدخل والصحة البيئية.

 

ومن هذا المنطلق تهتم الوزارة بتحقيق سعادة أفراد المجتمع الذين يساهمون في دعم استراتيجية الوزارة، لتنفيذ المبادرات والمشاريع الخاصة بالخدمات من خلال التعرف إلى احتياجاتهم وتوقعاتهم والعمل على تلبيتها وفتح المجال للمشاركة في عملية التحسين والتطوير المستمر للوزارة.

 

وعليه نرجو منكم الاجابة على الاستبانة لقياس مستوى سعادتكم، علما بان الإجابات على هذا الاستبانة سوف تستخدم لأغراض البحث العلمي، والارتقاء بجودة خدماتنا بما يلبي تطلعاتكم .

 

 

الهدف من المشورة:

 

التعرف على رأي أفراد الجمهور وقياس نسبة سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة من وزارة التربية والتعليم ، بجانب تحليل البيانات لاستخدامها ضمن عملية التحسين والتطوير المستمرين بما يُساعد الوزارة على تلبية توقعات الجمهور، وضمان وصول المعلومات والخدمات التي تهمهم بأسهل وأسرع الطرق.

 

 

القرارات المتوقعة كنتيجة للمشورة:


ستقوم وزارة التربية والتعليم على ضوء مشاركتكم في الاستبانة بدراسة آرائكم وملاحظاتكم الواردة بشأن فرص التحسين والتطوير المقترحة من جانبكم، ومن ثم اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتحقيق تطلعاتكم وتلبية توقعاتكم.


(success)