التاريخ

تاريخ البدء

27/12/2020

تاريخ الإغلاق

07/02/2021


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

-

شارك

مدى رضا المتعاملين عن مبادرة بنك المهارات الحكومية لموظفي الحكومة الاتحادية

الموضوع:

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مبادرة "بنك المهارات الحكومية"، التي تقوم فكرتها على حصر وتحديد الخبراء وأصحاب المهارات والكفاءات من موظفي الحكومة الاتحادية، وتوثيق ذلك إلكترونياً عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالمشروع.

هدف المشورة:

تسعى الهيئة إلى تطوير مبادرة بنك المهارات الحكومية وتعظيم الفائدة منها، حيث مساعدة وتمكين الوزارات والجهات الاتحادية على الاستفادة من الخبراء والاختصاصيين وأصحاب الكفاءات لديها في مختلف المجالات والتخصصات ذات الصلة بعمل الجهة الاتحادية، وتوظيف إمكانياتهم في تطوير منظومة العمل المؤسسي في الحكومة الاتحادية، وترسيخ ثقافة إدارة المعرفة فيها.

اتخاذ القرار:

قامت الهيئة بقياس مستوى التفاعل مع مبادرة بنك المهارات الحكومية والوقوف على مرئيات ومقترحات أصحاب الاختصاص من الحكومة الاتحادية، للمشاركة في مرئياتها التطويرية لتعزز نقاط القوة ولوضع الإجراءات التصحيحية للثغرات، لرفع مستوى رضاهم وسعادتهم عن المشروع.






النتيجة

بعد تحليل نتائج  الاستبيان الذي يقيس مستوى الرضا عن مبادرة بنك المهارات الحكومية لموظفي الحكومة الاتحادية، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات أصحاب الاختصاص من الحكومة الاتحادية التطويرية، التي من شأنها المساعدة في تطوير البوابة وإجراء التحديثات اللازمة عليها؛ بما يتناسب مع احتياجاتهم.  وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالبوابة. تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 20 مقترح، وتم أخذها بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية.


حيث تجدون في هذا العرض بعض المقترحات مع الإجراءات التصحيحية.

(success)
Start chat button