التاريخ

تاريخ البدء

01/01/2021

تاريخ الإغلاق

31/01/2021


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

-

شارك

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: مدى رضا الجمهور عن جلسات نادي الموارد البشرية

الموضوع:

يعد نادي الموارد البشرية إحدى المبادرات المنبثقة عن الخطة الاستراتيجية للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية والتي تهدف إلى تعزيز قدرات وإنتاجية القوى العاملة في الحكومة الاتحادية، حيث يوفر النادي منصة تفاعلية لتبادل الخبرات، وأفضل الممارسات، وبناء العلاقات بين المتخصصين في مجال الموارد البشرية من مختلف القطاعات (القطاع الحكومي الاتحادي والحكومي المحلي والقطاع الخاص).

هدف المشورة:

تسعى الهيئة  للوقوف على مرئيات منتسبي النادي التطويرية، حتى يكون بيئة مناسبة لنقل التجارب والخبرات بين المدراء و المختصين والخبراء والباحثين والمهتمين بتطويــر وتنميـــة الموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتبادل الآراء ومناقشة التحديات والحلول لقضايا الموارد البشرية المشتركة.

اتخاذ القرار:

قامت الهيئة بقياس مستوى التفاعل مع جلسات نادي الموارد البشرية والوقوف على مرئيات ومقترحات المتعاملين، ومنتسبي النادي،  التطويرية لتعزيز نقاط القوة، ووضع الإجراءات التصحيحية للثغرات، لرفع مستوى رضاهم وسعادتهم عن المبادرة.





النتيجة

بعد تحليل نتائج  الاستبيان الذي يقيس مستوى مدى رضا الجمهور عن جلسات نادي الموارد البشرية 2020، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات منتسبي النادي التطويرية  (ما يقارب 20 مقترح)، وتم أخذها بعين الاعتبار لتعزيز نقاط القوة، ووضع الإجراءات التصحيحية للثغرات، لرفع مستوى رضاهم وسعادتهم عن المبادرة.

حيث تجدون في هذا العرض بعض المقترحات مع الإجراءات التصحيحية.

(success)