التاريخ

تاريخ البدء

10/11/2020

تاريخ الإغلاق

28/02/2021


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

-

شارك

مدى رضا الجهات الاتحادية عن مبادرة شركاء أعمال الموارد البشرية

الموضوع:

تسعى الهيئة من خلال مبادرة شركاء الأعمال الاستباقيين إلى جعل خدمات الهيئة أقرب إلى إدارات الموارد البشرية والمسؤولين في الوزارات والهيئات الاتحادية، وذلك عبر نخبة متخصصة من موظفيها لتقديم المساندة والدعم اللازمين لهم، لضمان تنفيذ استراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية على أكمل وجه.

أهدف المشورة:

تسعى الهيئة إلى الوقوف على مرئيات متعامليها من مدراء ومسؤولي الموارد البشرية في الجهات الاتحادية حول مدى فعالية مبادرة  شركاء الأعمال الاستباقيين وكفاءة شركاء الأعمال، ومستوى الرضا عنهم، وذلك عبر استبيان خاص بهذا الشأن.

اتخاذ القرار:

ستقف الهيئة على مرئيات ومقترحات المتعاملين، لتعزيز نقاط القوة، وتضع الإجراءات التصحيحية لأي ثغرات، وبما يسهل عملية التواصل والرد على الاستفسارات بشكل مباشر، ضمن أطر زمنية محددة، تلبي احتياجاتهم، وترفع من مستوى رضاهم وسعادتهم عن خدمات الهيئة.








النتيجة

بعد تحليل نتائج  الاستبيان الذي يقيس مستوى الرضا عن مبادرة شركاء الاعمال الاستباقين للعام 2020، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات مدراء ومسؤولي الموارد البشرية في الجهات الاتحادية ، التي من شأنها المساعدة في تبسيط عملية التواصل والرد على الاستفسارات بشكل مباشر، ضمن أطر زمنية محددة، تلبي احتياجاتهم، وترفع من مستوى رضاهم وسعادتهم عن خدمات الهيئة.

تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 10 مقترحات، وتم أخذها بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية.


حيث تجدون في هذا العرض بعض المقترحات مع الإجراءات التصحيحية.

(success)
Start chat button