التاريخ

تاريخ البدء

21/09/2020

تاريخ الإغلاق

15/10/2020


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

042319000

شارك

مدى رضا الجمهور عن مستوى التوعية بالخدمات الإلكترونية للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

الموضوع:


انطلاقاً من حرصها على تبسيط الإجراءات والتسهيل على المتعاملين، وتحقيق أعلى معدلات الرضا والسعادة لديهم، وفرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خدماتها إلكترونياً، عبر نظام خاص بإسعاد المتعاملين، وبما يحقق معايير الجودة والتميز المنشودة، وعملت على توعية الجمهور بخدماتها عن طريق الترويج لها عبر أدواتها الإعلامية المختلفة، بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المتعاملين.


:هدف المشورة


 التعرف إلى رأي الجمهور وقياس نسبة رضاه عن مستوى التوعية بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وتحليل البيانات لاستخدامها ضمن عملية التحسين والتطوير المستمرين للخطة التسويقية، بما يُساعد الهيئة على تلبية توقعات الجمهور، ويضمن وصوله إلى المعلومات والخدمات التي تهمه بأسهل وأسرع الطرق.


اتخاذ القرار:

 

سوف تعمل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية على رصد أبرز المقترحات و دراستها، و بلورة مجموعة من الإجراءات التصحيحية، وتنفيذ الحملات التوعوية للترويج لخدمات الهيئة الإلكترونية، بما يضمن تجويدها، ووصولها إلى كافة الفئات المستهدفة وتلبية تطلعاتها.




النتيجة

بعد تحليل نتائج  الاستبيان الذي يقيس مستوى الرضا عن خدمات الهيئة وقنوات تقديمها ومستوى التوعية2020 ، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات المتعاملين التطويرية، التي من شأنها المساعدة في تطوير خدمات الهيئة وقنوات تقديمها، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالخدمات. كما تم الوقوف على النتائج واستلام مايقارب 22 ملاحظة ومقترح، وتم أخذها  بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية وتطوير  الخطط والحملات التسويقية لخدمات الهيئة. 

حيث تجدون في هذا العرض بعض المقترحات مع الإجراءات التصحيحية.

(success)
Start chat button