التاريخ
تاريخ البدء06/02/2019
تاريخ الإغلاق31/03/2019
جهات الاتصال
البريد الإلكتروني الاسموزارة الصحة ووقاية المجتمع
رقم الهاتف المتحركمدى رضا الجمهور عن منصات التواصل الاجتماعي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع
موضوع المشورة
تحرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع بشكل دائم على التواصل مع أفراد المجتمع من خلال منصات التواصل الاجتماعي التي تعدّ واحدة من أبرز وسائل التواصل وأهمها، كما تعد مصدراً أساسياً في الحصول على المعلومات في وقتنا الحالي.
الهدف من المشورة
معرفة مدى رضا الجمهور على ما تقدمه وزارة الصحة ووقاية المجتمع من مواد إعلامية ورسائل توعوية عبر منصاتها المختلفة، للعمل على تحسينها وتطويرها بشكل مستمر.
قرارات اتخذت كنتيجة للمشورة
بناء على المشاركة الفعالة للجمهور، ورصد أرائهم وملاحظاتهم حول جودة وفاعلية منصات التواصل الاجتماعي قامت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بإتخاذ الإجراءات التالية:
- إعلام الجمهور بقنوات التواصل الأخرى والترويج عنها.
- تغطية أكبر عدد من الفعاليات والمبادرات للوزارة.
- تكثيف حملات التوعوية عن الأمراض.