التاريخ

تاريخ البدء

30/05/2017

تاريخ الإغلاق

31/07/2017

شارك

استطلاع رأي حول قنوات التوعية والتسويق في وزارة الموارد البشرية والتوطين


الموضوع

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة تحولاً كبيراً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الأمر الذي يعزز مكانتها في مصاف الدول المتقدمة. ولتحقيق الخطة الوطنية وأهداف الحكومة الذكية بالتوافق مع التوجه الوطني المتجسّد في رؤية الإمارات 2021، والأجندة الوطنية للدولة، واستراتيجية قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، تسعى وزارة الموارد البشرية والتوطين على تطوير خطة التوعية الخاصة بالخدمات الذكية والموقع الإلكتروني بناء على احتياجات المتعاملين و تفضيلاتهم. تلعب التوعية دوراً مهما في إيجاد المحفزات لتشجيع المتعاملين على استخدام القنوات الالكترونية والذكية. وعندما يكون العنصر الأساسي لتطوير خطة توعية وتسويق ناجحة هو التعرف على احتياجات المتعاملين وتوقعاتهم فإن الوزارة تحرص على التعرف على هذه الاحتياجات و فتح المجال للمتعاملين للتعبير عنها. 


هدف المشورة

من خلال هذه المشورة، تسعى الوزارة إلى التعرف على احتياجات المتعاملين ومتطلباتهم  لتطوير خطة التوعية للخدمات الذكية والموقع بناء عليها. 


 القرارات المتوقعة

سوف تقوم الوزارة بمناقشة آراء الجمهور، والقيام بالتعديلات المطلوبة من قبلهم على الخطة وفقاً لتلك الآراء، سعيا  لرفع رضا المتعاملين ونشر الوعي اللازم حول الخدمات الذكية



النتيجة

قامت وزارة الموارد البشرية والتوطين بدراسة نتائج الاستطلاع  وكافة الآراء  المقدمة من الجمهور مما ساهم في  تطوير وتحسين الخطة والوسائل المتبعة في نشر الوعي العام بين المتعاملين والتعرف على القنوات التي يفضلها الجمهور.

(success)