الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: نظام إسعاد المتعالين مظلة متطورة لخدماتنا الإلكترونية

14/11/2023 تكنولوجيا | الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

 2438     0

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تحرص على تقديم أفضل الخدمات لمتعامليها، مستثمرة بذلك أفضل الوسائل الحديثة والمبتكرة؛ بهدف التسهيل عليهم، وحفظ الوقت والجهد، وبالتالي رفع مستويات رضاهم وسعادتهم عن خدماتها، وطرق تقديمها.

كل هذا وأكثر يوفره نظام إسعاد المتعاملين، والذي أطلقته "الهيئة" في العام 2019، باعتباره منصة إلكترونية خدمية، تضم كافة الخدمات التي تقدمها لمتعامليها في الوزارات والجهات الاتحادية ومؤسسات القطاع الخاص، ولجمهور المتعاملين.

ما يميز المنصة المتطورة هذه أنها تفاعلية، حيث تتيح لمتعاملي "الهيئة" خاصية تقييم الخدمات المقدمة لهم، وإبداء الملاحظات عليها، وتقديم المقترحات التطويرية، التي تستفيد منها الهيئة وتأخذها بعين الاعتبار في عمليات التطوير والتحسين المستمرين، للارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها.

شهد النظام تفاعلاً كبيراً على مدى السنوات الماضية، وشكل مرجعية للمتعاملين والهيئة على حد سواء، فخلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2023 فقط استقبل قرابة 14 ألف طلب دعم، مقدمة من موظفي الحكومة الاتحادية وجمهور المتعاملين، كما بلغت نسبة سعادة المتعاملين عن المعاملات المنجزة عبر النظام 92%.





نظام إسعاد المتعاملين يشكل بوابة إلكترونية متكاملة تقدم من خلالها الهيئة الدعم اللازم لمتعامليها، فيما يتعلق بتشغيل وصيانة كافة أنظمة الموارد البشرية الإلكترونية المنضوية تحت مظلة نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، كما يوفر النظام العديد من الخدمات التفاعلية، لا سيما التي يتيحها التطبيق الذكي للهيئة FAHR، وخدمة الاستفسار عن سياسات وتشريعات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وطلب التدريب على تشريعات ونظم الموارد البشرية، وخدمة مراجعة واعتماد الهياكل التنظيمية في الجهات الاتحادية، وخدمتي المقارنة المعيارية، ومراجعة الأوصاف الوظيفية، وخدمات بنك المهارات الحكومية، والخدمات المتعلقة بنشر المعرفة بالموارد البشرية في الحكومة الاتحادية.

ميثاء كلثوم

مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

 

تعليقاتكم

لا يوجد تعليقات حالياً.


(success)
Start chat button