خدمات الطوارئ الصحية- كوفيد-19
تواصل مع الأرقام والقنوات التالية للاستفسار أو الحصول على خدمات الطوارئ الصحية الخاصة بـ كوفيد 19:
- وزارة الصحة ووقاية المجتمع على الرقم المجاني: 11111 800
- اتصل بخدمة استجابة بمركز قيادة عمليات دائرة الصحة –في أبوظبي على الرقم المجاني: 1717 800
- هيئة الصحة بدبي على الرقم المجاني: 342 800
أو من خلال القنوات الذكية الأخرى:
- خدمة #طبيب_لكل_مواطن للحصول على استشارة مجانية حول كوفيد 19 على مدارالساعة، وطوال أيام الأسبوع من خلال تحميل تطبيق صحة دبي DHA المتوفر على منصتي: Google Play و iTunes.
- المساعد الذكي الافتراضي- المتوفر عبر منصة الاستشارات الصحية لمساعدتك في استفساراتك حول مرض فيروس كورونا ( كوفيد١٩) على موقع دائرة الصحة أبوظبي.
خط ساخن للدعم النفسي
كرست وزارة الصحة ووقاية المجتمع الخط الساخن ( 04-5192519) لتقديم الاستشارات النفسية والدعم النفسي لحالات القلق والتوتر المصاحبة لأزمة كوفيد-19. يمكن التحدث إلى المختصين في المجال النفسي في الوزارة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، من يوم الأحد إلى الخميس، أو إرسال بريد إلكتروني إلى مستشفى الأمل: Alamal.consultations@mohop.gov.ae
خط ساخن لحاملي الإقامة السارية المتواجدين خارج الدولة
للاستفسار يمكنكم التواصل مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي، على الخط الساخن 0097124965228 و 0097192083344 . يمكنكم أيضاً التواصل مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسيةعلى الهاتف المتحرك: 0501066099 أو البريد الإلكتروني: Operation@ica.gov.aeوذلك في أي أمور تتعلق بتأشيرات دولة الإمارات.
خط ساخن للمساعدة في خدمات التعلم عن بعد
كتدبير احترازي لحماية طلبة المدارس من التعرض لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، باشرت دولة الإمارات منظومة التعليم عن بعد للمدرسة الإماراتية من 22 مارس 2020 إلى 2 أبريل 2020، ووضعت لهذه الغرض قنوات للطلبة وأولياء الأمور لطلب أي مساعدة فنية يحتاجونها وذلك عبر التواصل مع:
آخر تحديث في 11 فبراير 2022