التعامل مع تفشي فيروس كورونا

يتناول هذا القسم معلومات مُفصلة حول التدابير التي اتخذتها دولة الإمارات لمواجهة كوفيد-19 منذ مارس 2020، والجهود الحكومية لاحتواء الفيروس والحد من انتشاره، وضمان استمرارية الخدمات الحكومية، والأعمال، والتعليم، وغيرها من القطاعات الحيوية في الدولة.


تسجيل المواطنين بالخارج للعودة إلى الوطن

تدعو وزارة الخارجية والتعاون الدولي مواطني دولة الإمارات في الخارج ممن يرغبون في العودة إلى أرض الوطن بالتسجيل في المنصة الرسمية المخصصة لهذا الغرض من أجل تسهيل إجراءات العودة، وإدراجهم ضمن خطة الإخلاء التي تتم حالياً.

المزيد


منصة "وقاية" لتقديم المعلومات والاستشارات حول كوفيد-19

أطلقت الهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث منصة "وقاية"، التي تهدف إلى تعزيز الوعي بالصحة وسلامة المجتمع، وتمثل مصدر موثوق للمعلومات المتعلقة بفيروس كورونا، وتقدم أحدث الأخبار ومقاطع الفيديو التوعوية وأفضل النصائح والممارسات الطبية التي تساعد في الوقاية من الفيروس، كما يمكن للمستخدمين التواصل مع الخبراء وطرح الأسئلة.

المزيد


خدمات حكومية على مدار الساعة

احصل على جميع الخدمات الإلكترونية للجهات الحكومية الاتحادية بدولة الإمارات على مدار الساعة من خلال منصة واحدة. سواء كنت تستخدم جهاز الكومبيوتر الشخصي أو الهاتف المتحرك أو أي جهاز ذكي آخر، يمكنك الحصول على الخدمات التي تحتاجها في الوقت الذي يناسبك. توفر حوالي 34 جهة حكومية خدماتها الإلكترونية من خلال تلك المنصة. اضغط على الرابط أدناه لزياة المنصة.

المزيد


مستجدات فيروس كورونا

تابع أحدث التغطيات الأخبارية والمستجدات المتعلقة بفيروس كورونا (كوفيد-19) عبر موقع وكالة أنباء الإمارات (وام)، حيث يخصص الموقع قسماً مستقلاً لتغطية جميع أخبار ومستجدات فيروس كورونا على المستوى الوطني والعالمي.

المزيد


خلك بالبيت وتسوق عبر الإنترنت

في إطار جهودها لمساعدة الأفراد على البقاء في بيوتهم خلال الفترة الحالية للوقاية من فيروس كورونا ومنع انتقاله إليهم، أعدت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات دليلاً لمجموعة كبيرة من تطبيقات التسوق الإلكتروني في دولة الإمارات، حيث يستطيع من خلالها الأفراد شراء ما يحتاجونه من سلع ودواء وغذاء. حمل الدليل من الرابط أدناه.

المزيد


مستجدات كوفيد-19 في دولة الإمارات

الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث هي الجهة الوطنية الرئيسية المسؤولة عن وضع خطة وطنية موحدة للاستجابة لحالات الطوارئ، والحفاظ على سلامة كافة المواطنين والمقيمين في الدولة. تابع مستجدات فيروس كوفيد-19 في دولة الإمارات، وآخر الإحصائيات والأخبار حول الحالات المسجلة، الحرجة، أوالتي تم شفاؤها،.

المزيد


(success)