تفعيل العمل عن بعد في كافة مراكز سعادة المتعاملين

09/07/2020 الشؤون لاجتماعية | عادل رمزي

 2716     0

تفعيل العمل عن بعد في كافة مراكز سعادة المتعاملين التابعة للهيئة في مختلف إمارات الدولة من   الأحد الموافق  22 مارس 2020، وعليه ستكون كافة المراكز مغلقة حتى إشعار آخر، وستقدم جميع الخدمات للمتعاملين من خلال الموقع الإلكتروني www.gpssa.gov.ae  أو من خلال على مركز الاتصال على الرقم المجاني 80010.


تفعيل نظام العمل عن بعد خطوة تهدف إلى دعم الاجراءات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا، والهيئة تكّيف إجراءاتها بحيث تضمن تقديم خدماتها بنفس الفعالية والكفاءة التي كانت تقدم في مراكز سعادة المتعاملين التابعة لها.


كافة الخدمات التي تنجزها الهيئة لن تتأثر بأي إجراءات يتم اتخاذها في مثل هذه الظروف من أجل المحافظة على صحة وسلامة المتعاملين والموظفين، وعلى العكس ستضاعف الهيئة جهودها من أجل إنجاز المعاملات بمعدلات أعلى من المستهدف.


التكاتف والتلاحم المجتمعي الذي يميز مجتمع دولة الإمارات قادر على تجاوز التحديات التي خلفها فيروس كورونا على مختلف قطاعات الأعمال ومنها قطاع المعاشات، والهيئة على وجه الخصوص ستتستفيد من هذه التجربة التي خلفها فيروس كورونا لوضع سيناريوهات من أجل التعامل مع مثل هذه الأزمات مستقبلاً.


محمد سيف الهاملي

مدير عام الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية

تعليقاتكم

لا يوجد تعليقات حالياً.


(success)
Start chat button