مشورات

إن حكومة دولة الإمارات مهتمة باستشارة جمهور المتعاملين حول مختلف الأمور التي تهمهم. وفي هذا القسم تطرح الجهات الحكومية مشوراتها لجمع أكبر عدد ممكن من الآراء، ثم تقوم بتحليل تلك الآراء واستخدامها كمعطيات لاتخاذ القرارات التي تهمّ المتعاملين، بما يسهم في تعزيز رضاهم وسعادتهم. كن شريكاً في اتخاذ القرارات حول الخدمات والسياسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.


المشورات الحالية

(success)
مشورة حول النظام الآلي لإنجاز العقود
تقييم الخدمات الإلكترونية التجريبية للهيئة العامة للرياضة
رضا الجمهور بالمبادرات التوعوية التي تنظمها الهيئة الاتحادية للضرائب
مشورة لقياس مستوى رضا المتعاملين حول التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني لمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي لعام 2024
تطوير منظومة الربط الذكية بين وزارة الطاقة والبنية التحتية والجهات الحكومية وشبه الحكومية المستفيدين من خدمة تحديد مسافة

المشورات المستقبلية

(success)
مشورة رقمية رضا الجمهور عن موقع دارك
مشورة عضوية البرنامج الوطني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة
شاركنا رأيك حول واقع ومستقبل الخدمات الذكية لوزارة الداخلية
لقاءات مجالس المتعاملين في الربع الثالث من السنة - مجموعات التركيز مع الجمهور
أخذ آراء مستخدمي مختبر تجربة المستخدم في الربع الثالث من السنة

المشورات السابقة

(success)
لقاء مع المتعاملين في الربع الرابع من السنة -مجموعات التركيز مع الجمهور
أخذ آراء مستخدمي مختبر تجربة المستخدم في الربع الثالث من عام 2023
استشارة أولياء الأمور في مجالس المدير العام (اللقاء المفتوح)
أخذ آراء المتعاملين في الربع الأول من السنة -مجموعات التركيز مع الجمهور
أخذ آراء المتعاملين الربع الثالث من السنة في جلسات مجموعات التركيزمع الجمهور
(success)
Start chat button