في إطار التزام وزارة المالية بتقديم خدمات مبتكرة بناءً على احتياجات وتوقعات المتعاملين، تعمل الوزارة على إشراك الجمهور في استبيان مدى رضا المتعاملين عن محتوى الموقع الالكتروني لوزارة المالية. يعتبر الموقع الإلكتروني لوزارة المالية منصة رئيسية للتواصل مع الجمهور، لذلك تحرص الوزارة بصورة مستمرة على اتخاذ أراء الجمهور وتقييمهم للموقع من حيث سهولة استخدامه والوصول إلى المعلومة المطلوبة.
تهدف المشورة إلى قياس مدى رضا المتعاملين عن محتوى الموقع الالكتروني ورصد مقترحاتهم وآرائهم التطويرية بهدف التحسين.
سيتم الاستفادة من آراء ومقترحات المتعاملين في إعداد خطة تحسين وتطوير للموقع الالكتروني بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين، تطوير آليات التفاعل والتواصل ، وتعديل أو إضافة محتوى جديد يسهم في تسهيل الوصول إلى المعلومات وتعزيز تجربة المستخدم.
Popular Searches