Dates
Open Date30/09/2022
Close Date30/12/2022
Contacts
Email Nameالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
Mobile Numberالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: مستوى الرضا عن قنوات تقديم خدمات الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
موضوع المشورة:
تسعى الهيئة دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات وتبسيط الإجراءات والتسهيل على المتعاملين، وتحقيق أعلى معدلات الرضا والسعادة لديهم، حيث وفرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خدماتها إلكترونياً، عبر نظام إسعاد المتعاملين، ومركز الاتصال الموحد، ونظام المساعد الافتراضي "حمد" (Chatbot)، ومن خلال التطبيق الذكي للهيئة.
الهدف من المشورة:
التعرف إلى رأي
الجمهور وقياس نسبة رضاه عن قنوات تقديم الخدمات التي تقدمها الهيئة عن طريق
الاستبيان، وتحليل البيانات؛ لاستخدامها ضمن عملية التحسين والتطوير المستمرين
للخطة التسويقية، وبما يُساعد الهيئة على تلبية توقعات الجمهور، ويضمن وصوله إلى
المعلومات والخدمات التي تهمه بأسهل وأسرع الطرق.
القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المشورة:
ستقوم الهيئة برصد أبرز المقترحات ودراستها، وبلورة مجموعة من الإجراءات التصحيحية، لتطوير الأنظمة لوصولها إلى كافة الفئات المستهدفة وتلبية تطلعاتها.
النتائج:
بعد تحليل نتائج الاستبيان الذي يقيس مستوى رضا الجمهور عن قنوات تقديم خدمات الهيئة 2022، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات المشاركين، التي من شأنها المساعدة في تطوير الخدمات وقنوات تقديمها، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالخدمات المقدمة. كما تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 20 مقترح وملاحظة، وتم أخذها بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية وتطوير المنصات بما تتناسب مع احتياجات وتطلعات المتعاملين.
حيث تجدون في هذا العرض بعض الإجراءات التصحيحية للاستبيان.
Outcome
النتائج:
بعد تحليل نتائج الاستبيان الذي يقيس مستوى رضا الجمهور عن قنوات تقديم خدمات الهيئة 2022، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات المشاركين، التي من شأنها المساعدة في تطوير الخدمات وقنوات تقديمها، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالخدمات المقدمة. كما تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 20 مقترح وملاحظة، وتم أخذها بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية وتطوير المنصات بما تتناسب مع احتياجات وتطلعات المتعاملين.
حيث تجدون في هذا العرض بعض الإجراءات التصحيحية للاستبيان.