Dates

Open Date

23/04/2020

Close Date

12/05/2020


Contacts

Email

ccc.moe@moe.gov.ae

Name

فاطمة معتوق الحوسني

Mobile Number

80051115

Share

قياس أثر الحملة الإعلامية لمنظومة التعلم الذكي

 

موضوع المشورة


أطلقت وزارة التربية والتعليم حملة إعلامية خاصة لمنظومة التعلم الذكي وذلك من خلال كافة القنوات الإعلامية سواء التقليدية أو الحديثة عبر حساباتها على قنوات التواصل الاجتماعي. تستهدف الحملة شريحة واسعة من المجتمع كالطلبة والمعلمين وأولياء الأمور والمهتمين بشأن التربوي، حيث يتم من خلالها إطلاق مجموعة من الرسائل الإعلامية المتنوعة للتعريف بمنظومة التعلم الذكي و منصاتها وآخر المستجدات بخصوص الخطة الدراسية عن بعد والقياس الذكي الخاص بالامتحانات و ممارسات الطلبة أثناء التعلم عن بعد.



الهدف من المشورة


ندعوكم للمشاركة بهذا الاستبيان لمساعدتنا بشكل أفضل في معرفة قنواتكم المفضلة لمتابعة أخبار ومستجدات منظومة التعلم الذكي وتقديم اقتراحاتكم لتحسين مستوى خدماتنا بما يلبي تطلعات الجمهور. 



القرارات المتوقعة كنتيجة للمشورة


ستقوم وزارة التربية والتعليم على ضوء مشاركتكم في الاستبيان بدراسة آرائكم وملاحظاتكم الواردة بشأن فرص التحسين والتطوير المقترحة من جانبكم، ومن ثم اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتحقيق تطلعاتكم وتلبية توقعاتكم.




Outcome

النتيجة:


بداية نشكر لكم مشاركتكم ، بناء على آراء الجمهور ومقترحاتهم تم عمل التالي:

 

- تم التركيز على مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الرسائل الإعلامية الخاصة بالحملة الإعلامية لمنظومة التعلم الذكي حيث تعتبر أكثر الوسائل تفضيلا للجمهور من حيث الحصول على مستجدات وأخبار الوزارة وذلك من خلال باقة متنوعة من التصاميم التفاعلية و الإخبارية و المواد الإعلامية المصورة التي تدعم الحملة. يمكن الاطلاع عليها من خلال زيارة الوسم التالي:

#التعلم_عن_بعد_الإمارات.    # تعليمنا_مستمر_من_أجل_الإمارات.    #التعلم_الذكي_الإمارات

dI_moeuae#.      #sI_moeuae

 

 

-تم استقطاب مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات التي ينتجها الطلبة أثناء دراستهم عن بعد وذلك ليتم عرضها في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة لتشجيع كافة الطلبة على الاستمرار في التعلم بروح إيجابية. " يمكن الاطلاع على إحدى المشاركات من خلال زيارة الرابط التالي:

https://www.instagram.com/tv/B_2RxzzlcLj/?igshid=ffzjx9eor8mc

 

 

-التنسيق مع مختلف وسائل الاعلام لبث مواد إعلامية خاصة بالتعلم الذكي والتنسيق لظهور المتحدثين الرسمين من الوزارة لإعلام الجمهور بالمستجدات. يرجى الاطلاع على بعض المداخلات للمتحدثين الرسميين من خلال الروابط التالية:

https://www.instagram.com/tv/CB0chiNFDAw/?igshid=1m8envkpyqq8e

https://www.instagram.com/tv/CBv0I2EloJD/?igshid=3qiswllmvna1

https://www.instagram.com/tv/CBtd6y0ls4x/?igshid=11xi1nen447jh

 


-عمل فيديوهات خاصة لطلبتنا أصحاب الهمم فيما يتعلق بأخلاقيات التعلم عن بعد ، للاطلاع عليها يرجى زيارة الرابط التالي

https://www.instagram.com/tv/B_kn1oElVTJ/?igshid=1xr6ej9h8ny1p

 

 

 

 

(success)

Popular Searches

Start chat button