الاتحادية للموارد البشرية: مبادرة "النخبة" تمكن موظفي الحكومة الاتحادية بالشهادات المهنية التخصصية

02/05/2021 عام | الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

 7346     0

بفضل الجهود الحثيثة والعمل الجاد تمكنا في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، في مارس العام 2021، من إطلاق مبادرة الشهادات المهنية التخصصية لموظفي الحكومة الاتحادية "النخبة"، حيث كان الهدف منها تطوير وتعزيز مهارات موظفي الوزارات والجهات الاتحادية، من خلال توفير شهادات وبرامج مهنية معتمدة، تقدمها جامعات ومعاهد تدريب محلية وعالمية، ضمن 20 عائلة وظيفية، وبأسعار تفضيلية.

وأرى أن طبيعة مبادرة "النخبة"، بما تحمل من أهداف يجعل منها واحدة من المبادرات الاستراتيجية للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، الرامية إلى تنمية وتطوير قدرات ومهارات موظفي الحكومة الاتحادية، والضامنة لتعزيز تنافسية الدولة وتحقيق ريادتها العالمية.

عداك عن ذلك فإن "النخبة" تخدم مساعي الهيئة الرامية إلى تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري العامل في الحكومة الاتحادية، ودعم الوزارات والجهات الاتحادية نحو تطوير مهارات وقدرات موظفيها التخصصية، بما يلبي تطلعات الحكومة الرشيدة وتوجهاتها المستقبلية، نحو تعزيز الجاهزية لمواجهة التحديات المستقبلية، لجهة استشراف المستقبل، والاستعداد الجيد له، بما يحقق الريادة والتنافسية العالمية للدولة ضمن المجالات كافة.

وتهدف مبادرة الشهادات المهنية التخصصية كذلك إلى تمكين موظفي الحكومة الاتحادية، وتزويدهم بالمهارات التخصصية اللازمة؛ لتحقيق الأهداف المؤسسية، والانطلاق نحو المستقبل، متسلحين بمهارات عالية وقدرات تخصصية، من خلال حصولهم على شهادات مهنية تخصصية معتمدة من جهات الاختصاص محلياً وعالمياً، حيث يتم تقديم هذه الشهادات المهنية، على مدار العام، عن طريق أفضل مزودي التدريب، ومعاهد وجامعات رائدة في كافة التخصصات ضمن 20 عائلة وظيفية، وبأسعار تفضيلية لموظفي الحكومة الاتحادية.

وخلال شهري مارس وأبريل أطلقنا في الهيئة عشرات الشهادات المهنية بالشراكة مع أفضل مزودي التدريب، ضمن كافة التخصصات، وذلك عبر صفحة المبادرة على موقع الهيئة الإلكتروني (www.fahr.gov.ae)، بحيث تكون مصنفة حسب الشهر أو العائلة الوظيفية.

وفي الختام  يسرنا دعوة الراغبين بالاستفادة من الشهادات المطروحة ، بأسعار تفضيلية، -سواء الجهات الاتحادية أو الموظفين أنفسهم- إلى التواصل مع فريق عمل مبادرة "النخبة" في الهيئة، بوساطة مركز الاتصال الموحد (600525524)، أو البريد الإلكتروني Elite-support@fahr.gov.ae.

 

ليلى عبيد السويدي

 المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

 

Your Comment

No Comments


Need Help

Need Help Description

(success)

Popular Searches

Start chat button