01/01/2022
تاريخ الإغلاق16/03/2022
وزارة الصحة ووقاية المجتمع
رقم الهاتف المتحركفي إطار حرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع على تطوير أدائها ورفع مستوى تفاعلاتها مع جمهور المتعاملين معها عبر الإعلام الرقمي ووسائله المتعددة ، تسعى الوزارة إلى تقييم قنوات الاتصال الجماهيري و التعرف على تفضيلات المتعاملين بهذا الشأن لتحقيق التواصل الفعال والإيجابي مع المجتمع.
تسعى الوزارة من خلال هذه المشورة إلى تحديد القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل معها ومدى ملائمة هذه القنوات لهم.
بعد إنتهاء المشورة ستعمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع على حصر كافة مشاركات وآراء الجمهور وتحديد أفضل القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل مع الوزارة لتكون ضمن اهم مدخلات استراتيجية الاتصال والتسويق .
بعد تحليل ودراسة آراء ومقترحات الجمهور، جاري العمل على تنفيذ الإجراءات التالية:
مواضيع شائعة للبحث