16/12/2022
تاريخ الإغلاق16/03/2023
الهيئة الاتحادية للضرائب
رقم الهاتف المتحركالموضوع:
تعد قنوات التواصل الاجتماعي من أهم وسائل الاتصال التي تستخدمها الهيئة الاتحادية للضرائب للتواصل مع الجماهير والترويج لخدماتها. بحيث تسعى الهيئة إلى جمع آراء الجمهور والمتعاملين بشكل دائم حول مستوى المحتوى المعروض.
الهدف:
قياس مستوى سعادة المتعاملين عن قنوات التواصل الاجتماعي للهيئة الاتحادية للضرائب
تم أخذ ملاحظات الجمهور في الاعتبار لوضع خطة لتحسين محتوى قنوات التواصل الاجتماعي. وشمل ذلك تحليل النتائج التي تم الحصول عليها واستخدامها كأفكار قيمة لتعزيز جودة وفعالية المحتوى. ساعد التعاون مع مختلف أصحاب المصلحة، في ضمان ترجمة الرؤى بفعالية إلى خطوات قابلة للتنفيذ. تم تعديل الاستراتيجيات ، وتم تجربة تنسيقات وأساليب مختلفة للمحتوى لتحسين تجربة المستخدم الإجمالية وتحقيق نتائج أفضل على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. تم تقييم التغييرات المنفذة بانتظام لتقييم تأثيرها وإجراء مزيد من التحسينات. من خلال دمج تعليقات الجمهور في الخطة ، تم بذل جهود لتحسين المحتوى وتوفير تجربة أكثر جاذبية ومصممة للجمهور على قنوات التواصل الاجتماعي.
مواضيع شائعة للبحث