التاريخ

تاريخ البدء

19/10/2020

تاريخ الإغلاق

30/12/2020


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

042319000

شارك

مدى "فاعلية" حملات التبرع الخيرية التي تنفذها الهيئة الاتحادية للموارد البشرية عبر الرسائل القصيرة

الموضوع:

قياس مدى فاعلية حملات التبرع الخيرية التي تنفذها الهيئة بالتعاون مع جمعيات ومؤسسات خيرية وإنسانية معتمدة في الدولة، عبر الرسائل النصية القصيرة، والحسابات البنكية، بإشراك موظفي الحكومة الاتحادية، وجمهور المتعاملين.



هدف المشورة:

الوقوف على رأي الجمهور ومتعاملي الهيئة بحملات التبرع التي تطلقها الهيئة لصالح مبادرات وحملات خيرية وإنسانية، بالتعاون مع جهات خيرية وإنسانية معتمدة، والتي تتم باستخدام الرسائل النصية القصيرة والحسابات البنكية.


اتخاذ القرار:

تطوير مبادرات الهيئة المجتمعية؛  وحملات التبرع الإنسانية التي تطلقها بشكل دوري؛ بهدف دعم ومساندة فئات محتاجة، مسجلة لدى الجهات المعنية، وذلك استناداً إلى مقترحات ومرئيات المتعاملين التطويرية والتحسينية.




النتيجة

بعد تحليل نتائج  الاستبيان الذي يقيس مستوى الرضا عن دور الهيئة المجتمعي ومبادراتها المجتمعية 2020 ، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات المشاركين التطويرية، التي من شأنها المساعدة في تطوير خطة المبادرات المجتمعية لعام 2021، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالمبادرات المجتمعية. كما تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 19 مقترح، وتم أخذها  بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية وتطوير  الخطط والحملات التسويقية لمبادرات الهيئة المجتمعية. 

حيث تجدون في هذا العرض بعض المقترحات مع الإجراءات التصحيحية.

(success)
Start chat button