منتدى النقاش

اطرح ما تشاء من تعليقات وآراء بناءة، وستكون مداخلاتك محل تقدير لدينا لتحسين وتطوير الخدمات الحكومية في دولة الإمارات.

هل المهن المسموح بيها دخول الأمارات من مقيمى الخليج تتحدد من جواز ام اقامه

انا مقيم بالمملكة العربية السعودية اعمل مهندس كمبيوتر ومهنه الأقامة سائق خاص دخلت مع الكفيل الأمارات والأن هو قعيد ولا يقدر على السفر ولنا اعمال فى الأمارات هل خطاب مصدق من الغرفه التجارية بأننى اعمل مهندس كمبيوتر يفى الغرض ام تغيير المهنه عندى فى جواز السفر افيدونا جزاكم الله خير

58
التعليقات
47499
المشاهدات

تعليقاتكم

شوقي الطه في 16/01/2017

السلام عليكم : اود الاستفسار عن امكانية زيارة الامارات مع عائلتي , انا سوري مقيم في الكويت بمهنة مسؤول تسويق وزوجتي مدرسة وعلى جواز السفر مذكور اجازة في اللغة الانكليزية <div class='UserCredential'> أسم المستخدم : Lattakia-Ku البريد الإلكتروني : ammar.mahmoud@hetco.net</div>

أنيس البيج في 16/01/2017

انا يمني مقيم في السعوديه مهنتي مندوب مبيعات ارغب بزيارة دبي هل احتاج فيزا من المطار او السفاره <div class='UserCredential'> أسم المستخدم : ابوعمر البريد الإلكتروني : omarba2006@hotmail.com</div>

سمير الامب في 16/01/2017

هل يسمح لحامل مهنة سائق الخاص بالمملكه العربيه السعوديه دخول الامارات بتأشيرة خروج وعوده من الكفيل

صالح المراد في 16/01/2017

هل من الممكن ان ادخل الى دول التعاون الخليجي انا مقيم في السعودية واريد معرفة هل ممكن ادخل اكثر من دولة خليجية ولا لا وشكرا <div class='UserCredential'> أسم المستخدم : اسامه البريد الإلكتروني : osama_hmudeen@yahoo.com</div>

عبود رضوان في 16/01/2017

انا حلاق تركي مقيم في السعودية ارغب زيارة دبي كيف احصل على التاشيرك <div class='UserCredential'> أسم المستخدم : تركي</div>

راكان العزيز في 16/01/2017

اريد زيارة الامارات او ايقامة لزيارة الامارات العربية المتحدة انا صاحبة جواز سفر مغربي اريد تسحيلات لحصول على فيزة الامارات <div class='UserCredential'> أسم المستخدم : sahar salam البريد الإلكتروني : meial-rewan@hotmail.com</div>

صالح المراد في 16/01/2017

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مقيم ومهنتي فني اتصالات مسموح لي ادخل الإمارات زياره ولا لا <div class='UserCredential'> البريد الإلكتروني : M.alshemery@hotmail.com</div>

عبود رضوان في 16/01/2017

انا مقيم في السعودية سوداني الجنسية ومهنتي في الجواز اخصائي وفي الاقامة طالب هل استطيع الحصول على فيزة لدخول دبي <div class='UserCredential'> أسم المستخدم : مجهوووول البريد الإلكتروني : aalshariff@zahrawi.com</div>

عبود رضوان في 16/01/2017

I WANT TO KNOW THAT I AM WORKING IN A COMPANY AS A SALES EXECUTIVE THE HOLDING THE PASSPORT WITH THEIR SELF WHILE IT WAS NOT AGREED AT THE TIME OF APPOINTMENT . IS THERE ANY RULE OR LAW THE EMPLOYER CAN HOLD THE PASSPORT OF AN EMPLOYEE . THANKS <div class='UserCredential'> أسم المستخدم : TANVEERBUKHARI البريد الإلكتروني : tanveerbukhari@me.com</div>

أنيس البيج في 16/01/2017

انا متزوجه من دكتور استشاري هون بالرياض وانا ربة بيت بصير اسافر لحالي الي دبي بدون زوجي سياحه <div class='UserCredential'> أسم المستخدم : ندي مصطفي عبدالله هواش البريد الإلكتروني : nada.hawwash@facebook.com</div>

(success)
Start chat button